برامج كمبيوتر مجانية

موقع برامج كمبيوتر مجانية : فضل موقع عربي لتحميل برامج الكمبيوتر المجانية كاملة .

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نبذة مختصرة عن برنامج موفي ميكر 2020 Movie Maker

نبذة مختصرة عن برنامج موفي ميكر 2020 Movie Maker 

موفي ميكر البرنامج الشهير في صناعة مقاطع الفيديو بالصور والاصوات المختلفة. الكثير يرغب في تجميع صور معينة لذكريات ومناسبات مختلفة وصنع فيديو بأغنية او موسيقى مناسبة، او صنع الشروحات كشروحات الكمبيوتر او وصفات الطبخ او المقاطع التعليمية والدورات والكورسات. لذلك انصحك بتنزيل برنامج موفي ميكر 2020 الاصدار الاخير بتحديثاته وتاثيراته المميزة. والرائع في برنامج Movie Maker انه بامكانك اضافة بعض الكلمات على الفيديو واضافة الاصوات والتأثيرات الجديدة، الجدير بالذكر ان البرنامج تطوير وانتاج شركة مايكروسوفت وهو مجاني تمام يمكنك تحميلة وتثبيته والشروع في صنع الفيديوهات مباشرة. 

وهذه بعض من مميزات برنامج موفي ميكر لصنع الفيديوهات :
يتوافر بجميع اللغات العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها.
صغر الحجم حيث انه لا يأخذ مساحة تذكر من الهارد ديسك وتحميلة يستغرق بضعة دقائق فقط.
السهولة في الاستخدام والواجهة المتقدمة.
امكانية تحويل مجموعة من الصور الى فيديو مباشرة بكل سهولة.
امكانية اضافة ملفات صوتية وتركيبها على الصور.
تعدد وتوافر التأثيرات المختلفة الجذابة.
دعم العديد من صيغ الفيديو والصور.
امكانية مشاركة الفيديوهات الممنتجة بواسطته مع الاصدقاء والأقارب على مواقع التواسل الاجتماعي.
يمكنك التعديل على الفيديوهات المستخرجه منه مسبقا.
الجمع بين الصور ومقاطع الفيديو.


بعض المعلومات الاضافية عن برنامج تعديل الفيديوهات وصناعتها ويندوز موفي ميكر Windows Movie Maker :
ويندوز موفي ميكر والمعروف بويندوز لايف موفي ميكر في ويندوز 7 هو استمرار لبرمجة ادوات وبرامج تصنيع الفيديوهات والتعديل عليها تم انتاجه من قبل شركة مايكروسوفت. من خلاله يمكنك التعديل وانشاء مقاطع الفيديو من خلال مجموعة مختارة من الصور والموسيقى، كذلك يمكنك مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي كــ  OneDrive, Facebook, Vimeo, YouTube, Flickr.

وتم ايقاف البرنامج رسميا من نسخ الويندوز الجديدة في العاشر من يناير عام 2017، وسيتم اطلاق البديل وهو ويندوز ستوري ريمكس Windows Story Remix في خريف 2017. اطلقت اول نسخة من موفي ميكر عام 2000 في Windows ME، عام 2001 اصدرت النسخة 1.1 في ويندوز Xp وتطورت لكي تشمل صيغتي DV AVI و WMV اما في عام 2002 اطلق تحديث جديد للبرنامج يشمل بعض المميزات الاضافية، ثم تحديث 2.1 شمل ويندوز اكس بي سيرفر باك 2. في عام 2005 امكانية حرق الفيديوهات على اسطوانات DVD.

نتناول الان اصدارات ويندوز فيستا، اطلقت نسخة على ويندوز فيستا كجزء اساسي من مكونات الويندوز من برامج وادوات مع سهولة الاستخدام والواجهة الانيقة السلسة، واحتوت على اضافات وتاثيرات عديدة مثل دعم DVR-MS وخاصية الفيديوهات عالية الجودة HD في النسختين البريميوم والالتيميت. عند استيراد لقطات في البرنامج، يمكن للمستخدم إما اختيار لالتقاط الفيديو (من الكاميرا والماسح الضوئي أو جهاز آخر) أو استيراد إلى مجموعات لاستيراد ملفات الفيديو الموجودة في مجموعات المستخدم.

الأشكال المقبولة للاستيراد هي .WMV / .ASF و .MPG و .AVI و .WMA و .WAV و .MP3. بالإضافة إلى ذلك، ويندوز فيستا هوم بريميوم والإصدارات النهائية من موفي ماكر دعم استيراد  MPEG-2 ، يتم أيضا دعم استيراد تنسيقات الحاويات الأخرى مثل MP4 / 3GP و FLV و MOV و ِAAC تم تثبيت برامج الترميز الضرورية في نظام التشغيل ويندوز 7 لاحقا.

شرح طريقة تثبيت موفي ميكر بالصور :

1- بعد تحميل برنامج موفي ميكر من الرابط في الاسفل قم بفتح البرنامج واضغط Next.

عن الكاتب

Steeve Brown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج كمبيوتر مجانية