برامج كمبيوتر مجانية

موقع برامج كمبيوتر مجانية : فضل موقع عربي لتحميل برامج الكمبيوتر المجانية كاملة .

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج قوقل كروم آخر إصدار 2019 Google Chrome

تحميل برنامج قوقل كروم آخر إصدار 2019 Google Chrome

تحميل برنامج قوقل كروم آخر إصدار 2019 Google Chrome

تعريف متصفح قوقل كروم  :
تحميل متصفح قوقل كروم 2019 Google Chrome يتيح لكم تصفح الانترنت بسهولة تامة ، لانه ببساطة المتصفح الاكثر استعمالا في تاريخ الانترنت ، هذا و كما يعلم الجميع فإن متصفح قوقل كروم التابع لشركة قوقل العملاقة يستحوذ على المركز الاول بين متصفحات الويب ، كما يتيح متصفح قوقل كروم الحصول على اي معلومة مهما كانت على مر التاريخ ، فكل شيء يتم ارشفته في هذا المحرك : مواقع ، العاب صور ، فيديوهات ، ,,,,,,,,, الخ .

و قد استمر تطوير برنامج كروم كمبيوتر على مر السنوات الماضية ، حيث كانت شكرة قوقل ترغب دائما في توفير احسن تجربة مستخدم متصفحها ، و جعلت منه متوافقا مع جميع اصدارات زيندوز ، و غيرها ، بالاضافة الى ان قوقل جعلت الموصول سهل وسريع الى جميع منتجاتها عبر متصفح قوقل كروم مثل : ترجمة قوقل ، خدمة الجيميل بالاضافة الى خاصية الاملاء بالصوت .
كما ان متصفح قوقل كروم للاندرويد Android له نفس مميزات متصفح الكمبيوتر ، فهو يمتاز بالسرعة و التوافق مع جميع اجهزة الجوال .

ان متصفح قوقل كروم هو متصفح عالمي ، اذ يدعم جميع لغات العالم و كل دولة بامتدادها فمثلا نجد : قوقل السعودية ، قوقل الاردن ، قوقل مصر و غيرها من الامتدادات الجغرافية للمتصح .
في الاصدارات الاخيرة من قوقل كروم اضافت شركة قوقل عدة مزايا من بينها حفظ الصفحات التي يرغب المستخدم الاحتفاظ بها قصد مطالعتها لاحقا ، بالاضافة الى امكانية حفظ كلمات المرور .

مميزات متصقح قوقل كروم 2019 آخر اصدار

عندما نتحدث عن افضل متصفح انترنت مقدم من اكبر شركة انترنت و هي شركة قوقل فاننا نتحدث عن مميزات رهيبة يتمتع بها قوقل كروم 2019 .
  • يستغل قوقل كروم على اغلب انظمة التشغيل 
  • يتمتع المتصفح بحماية كبيرة جدا لبيانات المستخدمين
  • متصفح سريع و خفيف 
  • اعطاء الاوامر الصوتية
  • التصفح الخاص او امخفي .
معلومات البرنامج
اسم البرنامج : Goole Chrome
الموقع الرسمي : من هنا
حجم البرنامج : 1,1 ميغا بايت
الترخيص : مجاني
انظمة التشغيل : Windows 7/8/8.1/10

التحميل للكمبيوتر

التحميل للاندرويد

- برامج كمبيوتر مجانية -
جميع الحقوق محفوظة

عن الكاتب

الأستاذ المكون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج كمبيوتر مجانية