برامج كمبيوتر مجانية

موقع برامج كمبيوتر مجانية : فضل موقع عربي لتحميل برامج الكمبيوتر المجانية كاملة .

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

برنامج عمل رووت للموبايل الاندرويد من الكمبيوتر

كثير ما نحتاج الى تثبيت تطبيق على الهاتف المحمول و يحتاج الى صلاحيات الرووت التى تمكنه من توفير الكثير من الاضافات و المميزات لمستخدمى الهواتف المحمولة و هنا نجد ان المستخدم يتستخدم البرنامج افضل استخدام بفضل اعطاء صلاحيات الرووت للتطبيقات و اهم هذة التطبيقات التى تحتاج الى الرووت هى التطبيقات التى تعمل على تصوير شاشة هاتفك المحمول فيديو اوحذف التطبيقات الاساسة التى يإتى بها الهاتف و تكون مثبته بدون الحاجة الى استخدامها  و بالتالى تحتاج الى صلاحيات اكثر من اجل ازالة هذة التطبيقات بشكل كامل من هاتفك الاندرويد ،  و نجد هنا ان صلاحية الرووت توفر هذة الميزة فى الوصول الى ما تريدة من صلاحيات .
kingroot

و سوف نتحدث عن افضل برامج لعمل الرووت على جهاز الكمبيوتر و منها برنامج root genius او برنامج  kingroot و هو احد البرامج الذى يتيح لك استخدام صلاحيات الرووت من خلال جهاز الكمبيوتر او بدون استخدام جهاز الكمبيوتر و بعد توفير نسخة للحواسيب يمكنك استخدام جهازك الشخصى فى تنزيل رووت لهاتفك الاندرويد و ذلك بإستخدام كابل USB و يوجد نسخة من البرنامج للهواتف المحمولة تستطيع الاستفادة منها يتم تنزيلها من اى متجر بصيغة APK و تثبيتها على الهاتف المحمول و من ثم البدا فى استخدمها تلقائيا فى عمل الرووت لهاتفك .


برنامج كينج رووت  للكمبيوتر

 برنامج كينج روت واحد من البرامج المميزة و المتخصصة فى على الروت لاجهزة الهواتف المحمولة التى تعمل بنظام الاندرويد و ذلك عن طريق استخدام البرنامج و وصلة كابل USB  و لكن لا يفضل استخدام البرنامج اذا لم يكن لديك الخبرة الكفاية فى الطريقة السليمة لعمل روت للهواتف المحمولة .

تعتمد الطريقة بشكل عام بإعطاء صلاحية المطور من جهاز الهاتف الخاص بك بالدخول على الاعدادات ثم حول الهاتف ثم رقم الاصدار و من ثم سيعطى خيار انك اصبحت مطور بالفعل و من هنا يمكنك البدا فى عمل روت على جهازك المحمول .




بعد تشغيل KingRoot ،يجب توصيل جهازك بالكمبيوتر من خلال كابل اليو اس بى و سيقوم البرنامج فى هذة الاثناء بالتعرف و إكتشاف إصدار Android وطراز الجهاز الخاص بك. 

معلومات عن أصدار برنامج kingroot
أصدار البرنامج : KingRoot_v3.5.0.1157
تاريخ الاصدار : 2018
المطور : kingroot.net
حجم البرنامج : 30 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى

تحميل برنامج اعطاء صلاحيات الروت  KingRoot - الموقع الرسمى

برنامج كينج رووت واحد من البرامج المشهورة فى اعطاء صلاحيات الروت لهواتف الاندرويد 

عن الكاتب

Steeve Brown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج كمبيوتر مجانية