برامج كمبيوتر مجانية

موقع برامج كمبيوتر مجانية : فضل موقع عربي لتحميل برامج الكمبيوتر المجانية كاملة .

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج كيو كيو بلاير لتشغيل الافلام QQ Player 2018

برنامج QQ Player اداة قوية لتشغيل جميع انواع ملفات الملتيميديا مثل الفيديوهات والملفات الصوتية وهو منافس قوى لبرامج الملتيميديا المشهورة مثل Media Player Classic ، مع تثبيت برنامج QQ Player تستطيع تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت بالاضافة الى تشغيل ملفات الفلاش ذات الصيغة SWF ، يغنيك البرنامج عن جميع حزم كودكس خارجية حيث يعتمد على الترميز الداخلى ، تستطيع تشغيل العاب الفلاش بشكل رائع على الكمبيوتر بشكل مباشر .
 QQ Player 2018

 برنامج كيوكيو بلاير مجانى ومتاح لجمعى مستخدمى الكمبيوتر ، يقوم البرنامج بالبحث عن الترجمة المناسبة من الانترنت و تحميلها تلقائيا كما يدعم العديد من ملفات الترجمة مثل SRT، ASS، SSA ، يمكنك التقاط الصور التى تحبها من الفيديو Screenshots بشكل سلس وايضا يمكنك إلتقاط الصور المتحركة ذات صيغة (GIF) من الفيديو .

 البرنامج متميز ويدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية ، للبرنامج القدرة على تشغيل الافلام والفيديو ثلاثية الابعاد بجودة عالية ، يمكنك التخلص من المقاطع الغير مرغوب فيها من خلال تقطيع وقص الفيديوهات بالاضافة الى امكانية التحكم فى درجة السطوح والاضاءة والتباين ، للبرنامج القدرة على دمج العديد من الفيديوهات صغيرة الحجم لتكوين فيديو كبير الحجم ذو محتوى موحد ومميز .

يمكنك ضغط الفيديو كبير الحجم لتصغير حجمه ورفعه على الانترنت لارساله الى اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعى او حفظه على السحابة الالكترونية حيث يدعم البرنامج نظام التخزين السحابى ، تستطيع تدوير الشاشة فى جميع الاتجاهات مع التحكم فى وضع الشاشة سواء افقيا او عموديا ، واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام وتستطيع تكبير الصوت عشرة اضعاف الحجم الاصلى.

يعمل البرامج على جميع اصدارات الويندوز و منها ويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7 كما يعمل على جميع الانوية الموجودة مثل 32 بت و 64 بت بدون اى مشاكل تذكر .


معلومات عن أصدار برنامج QQ-Player
أصدار البرنامج : QQ-Player Version 3.9.936
تاريخ الاصدار : ابريل 2016
المطور :Tencent, Inc.
حجم البرنامج : 31 ميجا بايت

تحميل برنامج مشغل الفيديو QQ-Player للكمبيوتر من هنـــــــــــا

تحميل برنامج كيو كيو بلاير لتشغيل الافلام QQ Player 2018

عن الكاتب

Steeve Brown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج كمبيوتر مجانية