برامج كمبيوتر مجانية

موقع برامج كمبيوتر مجانية : فضل موقع عربي لتحميل برامج الكمبيوتر المجانية كاملة .

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شرح تسجيل حساب فى برنامج فايبر Viber على الكمبيوتر

كيفية إنشاء حساب جديد على برنامج فايبر للمكالمات الصوتية 
برنامج فايبر واحد من البرامج المستخدمة فى الدردشة و إجراء المكالمات الصوتية و الفيديو عبر هواتف الاندرويد و أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، حيث يمكنك الاتصال بالاصداقاء أو افراد عائلتك فى اى مكان فى العالم ، و يمكنك التواصل معهم من خلال ارسال رسائل يوميا بدون عدد محدد من الرسائل الفردية أو مكالمات الفيديو و الدردشة الاجتماعية ، و يمكنك اجراء دردشة جماعية مع عدد محدد من الافراد ، برنامج فايبر يتيح اجراء المكالمات المجانية مع اى شخص دون التقيد بالشبكات المحلية ، فيمكنك استخدام الواى فاى أو استخدام شبكات المحمول 3G , 4G ، او باقات الانترنت المتاحة فى بلدك .
برنامج فايبر Viber

برنامج فايبر يمكنك أستخدامة مع الهواتف المحمولة مثل الايفون و البلاكبيرى و ويندوز موبايل و اجهزه الكمبيوتر التى تعمل بنظام الويندوز و ماك و لينكس ، و يمكنك الاتصال بالهواتف الارضية و المحمولة الموجودة فى بلدك أو فى اى بلد أخر مقابل رسوم مخفضة عن طريق باقات يمكنك شراءها من خلال التطبيق او حسابك فى البرنامج ، و يتمتع البرنامج بمستوى صوت جيد الى حد ما ،و صندوق للدردشة مميز يمكن ارسال و استقبال الصور و الرسائل النصية بعدد غير محدد من الحروف  و ملفات الصوت و الرسوم التعبيرية من خلالة .

كفية إنشاء حساب و تشغيل فايبر على الكمبيوتر :-
أولا يجب تحميل برنامج فايبر على الكمبيوتر من هنا Download Viber
برنامج فايبر Viber
 يجب ان تعلم ان برنامج فايبر لا يعمل الا فى وجود رقم هاتف خاص بك و وجود حساب لك موجود على هاتفك برقمك الخاص ، بعد فتح البرنامج قم بالدخول الى البرنامج سيطلب منك اذا كنت تعمل على تطبيق الاندرويد ام لا ، يجب ان يكون البرنامج مثبت على هاتفك الاندرويد او اى موبايل اخر .
قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك كما فى الصورة التالية .
برنامج فايبر Viber
سيطلب البرنامج ادخل كود من الموبايل ، الكود ستجدة فى البرنامج و هو مكون من 4 ارقام ، قم بحفظ الارقام و ادخالها مرة أخرى الى البرنامج المثبت على الكمبيوتر .
برنامج فايبر Viber
بعد ادخال هذة الارقام التى ستصل الى هاتفك ، تستطيع مزامنة الاتصال بين الهاتف و الكمبيوتر و سيظهر معك جميع المكالمات والارقام الموجودة فى جهات الاتصال الخاصة بك .

عن الكاتب

Steeve Brown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج كمبيوتر مجانية